أحدث المواضيعفيديو

فيديو واحد يُغنيك عن متابعة الموسم الثاني من “ذي غراند تور”

صحيح أن الحلقة الثانية من “ذي غراند تور” متّعتنا ببعض المشاهد المشوّقة في الأردن، إلا أن إعلان الموسم الثاني للبرنامج الذي أصبح الأكثر متابعة على قناة أمازون برايم الأمريكية، بدا لنا وكأنه يُغني عن متابعة الموسم كاملًا. لا نقصد أنه سيء بالتأكيد، ولكنه ظهر كإعلان فيلم إثارة، حيث يتم عادة انتقاء أجمل اللقطات ولا ضرورة لمتابعة الباقي.

من المفترض أن يتم البدء ببث الموسم الجديد في الثامن من شهر ديسمبر القادم، وهذا يعني تأخره عن الموعد المحدد سابقًا بحوالي الشهر. وعلى كُلٍ، سيتجول جريمي كلاركسون و جايمز ماي و ريتشارد هاموند كما هي العادة في عدد من الدول، تصل إلى الموزمبيق وتبدأ من الولايات المتحدة، حيث يُظهر الفيديو وكأن الثُلاثي يتزلجون بسيارات جاكوار قديمة على منحدر مُغطى بالثلوج.

أما فيما يتعلق بالسيارات الخارقة، فسيكون هناك بيوغاتي شيرون وماكلارين 720 اس وأكيورا NSX ولامبورغيني أفينتادور والكهربائية ريماك التي كادت أن تقتل هاموند نفسه. وستظهر في ركن السيارات الرياضية مقبولة السعر كيا ستينغر جي تي وأودي TT-RS وكذلك إريِل نوماد Ariel Nomad (ولا تُحاول قراءتها إريال)، وستظهر مجنزرة أيضًا، يقال أنها أفخم مجنزرة في العالم!

شاهد الفيديو أدناه والذي قد يُغنيك -أو ربما يشوقُك- لمتابعة الموسم الثاني من “ذي غراند تور”.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى