أحدث المواضيعأوبلخبر اليوم

الفهيم وكيل أوبل في دبي والإمارات الشمالية

وقّعت مجموعة الفهيم شراكة مع مجموعة PSA بالحصول على حقوق التوزيع الحصري لسيارات أوبل في دبي والإمارات الشمالية. وتعتزم مجموعة الفهيم إطلاق أولى صالات عرض أوبل في دبي خلال شهر أبريل الجاري والتي ستعرض طرازات أسترا وكروس لاند اكس وغراند لاند اكس وزافيرا لايف، ليليها قريبًا طراز كورسا الجديد.

كما سيتم افتتاح مركز للصيانة في منطقة القوز والعمل على افتتاح صالتي عرض إضافيتين ومركزي صيانة جديدين خلال الأعوام الخمسة القادمة.

شهد حفل توقيع اتفاقية التوزيع الحصري كل من أحمد عبدالجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم؛ وراكيش ناير، المدير التنفيذي لمجموعة ’بي إس إيه‘ في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وفقًا لـ ويليام موت، مدير العمليات الدولية لدى شركة أوبل أوتوموبيل، تحظى أسواق منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بأهمية خاصة بالنسبة لعلامة أوبل، ورُبما يكون ذلك لاعتبار الإمارات بوابة لدخول أسواق الخليج من جديد، خاصة بعد استحواذ مجموعة بي اس ايه الفرنسية على علامة أوبل والانخراط بتجهيز طرازات جديدة ستحمل بالتأكيد طابعًا مُختلفًا لا يُمكن البت حاليًا إن كانت ستروق للمُستهلك الخليجي.

على كُلٍّ، تأتي الشراكة الجديدة مع مجموعة الفهيم كجزء من منهجية التصدير الموسعة التي أطلقتها أوبل والتي تتضمن تحقيق 10% من المبيعات الإجمالية خارج الأسواق الأوروبية الأساسية بحلول منتصف العام الحالي. وفي الوقت الذي تتوفر فيه طرازات أوبل في عدد محدود من دول المنطقة؛ الأردن ولبنان وفلسطين ومصر والجزائر والمغرب، فمن المُتوقع أن تصل علامة أوبل لمزيد من الأسواق العربية قريبًا، حيث تعمل العلامة على دخول 20 سوق تصدير جديدة بحلول عام 2022، منها عودة علامة أوبل إلى روسيا، وكذلك دخول أسواق كولومبيا والإكوادور واليابان قريباً.

تمتلك مجموعة PSA خمس علامات للسيارات هي بيجو وسيتروين وDS وفوكسهول بالإضافة إلى أوبل، وبالنسبة للأخيرة فمن المُنتظر أن تحظى بمزيد من التقنيات والمُكونات المتوفرة لدى المجموعة ولكن بطابع وتصميم خاصين. قد يكون من الجيد التعرف على توجهات التصميم لدى أوبل عبر الرابط أدناه

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: