أحدث المواضيعأودي

هل تود العمل في أودي؟ قد تكون فرصتك هنا

خلصت نتائج دراسات تصنيف أرباب العمل الحالية التي تجريها كل من مؤسستي ’تريندينس‘ و’يونيفرسم‘ إلى اعتبار أودي واحدةً من أكثر الشركات جاذبيةً بالنسبة للعاملين الشباب ممن يمتلكون خبرةً مهنيةً تتراوح بين عام واحد و10 أعوام. وبالتحديد المتخصصون في تكنولوجيا المعلومات حيث تسعى أودي للتحول إلى شركة سيارات رقمية.

وتساهم بيئة العمل العصرية وإمكانات التنمية العالمية والفرصة لتكوين رؤية خاصة حول موضوع التقدم من خلال التكنولوجيا في جعل أودي واحدةً من وجهات العمل الأكثر جاذبيةً في ألمانيا من وجهة نظر العاملين الشباب. حول هذا الموضوع، قال ستيفان ماير، عضو مجلس إدارة مجموعة أودي أيه جي لشؤون الموارد البشرية العالمية والإدارية العليا: “لقد حققنا النتيجة الأفضل على الإطلاق منذ أن بدأنا في المشاركة بالدراسات الاستقصائية. ولم نشهد من قبل قيام هذا العدد الكبير من الشباب بإبداء ثقتهم فينا. وعلاوةً على ذلك، نحن ننظر إلى رغبة العاملين الشباب من ذوي الخبرات بمساعدتنا على رسم ملامح أنشطة أودي المستقبلية من خلال توظيف خبراتهم على أنها شرف عظيم بحق”.

وكان المهندسون والاقتصاديون الخبراء قد صوتوا لعلامة أودي كخيار أول ضمن دراستي ’تريندينس‘ و’يونيفرسم‘، في حين صوت خبراء تكنولوجيا المعلومات للعلامة ذات الحلقات الأربع كخيار ثالث بعد عملاقي تكنولوجيا المعلومات ’جوجل‘ و’مايكروسوفت‘. ويعني هذا الأمر صعود أودي مركزاً واحداً على سلم الترتيب منذ العام الماضي. وأضاف ماير: “إن تحويل السيارة إلى جهاز رقمي متصل بصورة كاملة يعتبر بمثابة موضوع رئيسي في زمننا هذا. ونحن نريد أن نقوم بعمل رائد في هذا المجال جنباً على جنب مع المتخصصين في مجال المعلوماتية. وتعتبر أنظمة التشغيل الجديدة أو حلول البرمجيات للمصانع الرقمية حول العالم بمثابة مشاريع مثيرة للاهتمام بالنسبة لخبراء تكنولوجيا المعلومات”.

أودي إي – ترون سبورتباك 2017
Audi e-tron Sportback Concept 2017

وبدوره، قال يواكيم كرايج، عضو مجلس إدارة مجموعة أودي أيه جي للشؤون المؤسسية والاستشارات: “من أجل أن نصبح وجهة عمل جذابة للخبراء المرغوبين، ينبغي أن نعمل باستمرار على فتح نطاقات اعمال جديدة وتشجيع التبادلات الإبداعية للآراء والخبرات”.

ويمتلك الموظفون العديد من التطبيقات التفاعلية على منصات الاتصال الرقمي الداخلية، والتي كانت السبب في حصول أودي على ’جائزة التحول الرقمي‘. وبهذه الطريقة، تروج أودي لحوار مباشر عبر كافة مستويات الأقسام والتسلسل الهرمي، كما أنها تقوم بإيصال المعلومات للقوى العاملة بصورة أكثر سرعةً وشفافية. وخلال المحادثات المنتظمة، يمكن للموظفين أيضاً أن يقوموا بتبادل الخبرات مع أعضاء مجلس الإدارة.

وتفتح أودي مجالاً أوسع أمام الأفكار والابتكارات من خلال توفيرها لأكثر من 200 نموذج مختلف لأوقات العمل. ومن بين مجموعة من الأمور الأخرى، تدرس الشركة المصنعة للسيارات إمكانية جعل أوقات المناوبات في خطوط الإنتاج أكثر مرونةً، ولذلك أطلقت الشركة في الآونة الأخيرة مشروعاً تجريبياً يعنى بهذا الموضوع في موقع إنغولشتات. وبالإضافة إلى ذلك، تجعل إمكانية أداء الموظفين لأعمال متنقلة من يوم العمل أكثر مرونةً وتسهل مسألة الجمع بين الحياة المهنية والحياة الأسرية.

وقد لاقت فلسفة الشركة أصداءً إيجابيةً: فخلال هذا العام، حصدت أودي العديد من الجوائز التي تصنفها كأفضل وجهة عمل في ألمانيا وهنجاريا وبلجيكا وإيطاليا والمكسيك والصين.

ويمكن العثور عل جميع إعلانات الوظائف الحالية في أودي من خلال زيارة العنوان التالي: Audi Careers

Audi Site Ingolstadt
Production of the Audi A5 Coupé/Sportback: Body shop – Putting together the body in white

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. Dear Sir ,

    I am AHMED ALNASER I am from Saudi Arabi national and I lived, worked and studied in the United States of America more than I0 years and I am
    looking for a job in a big company where I will be exposed to more learning opportunities through solving new challenges as I contribute to better service delivery at my work like working at sells and management or safety or customer serves department or other departments at your companies.

    Beast regards

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا إسمي محمد بوطيور من المغرب .لدي خبرة في مجال الميكانيك السيارات.ولدي ديبلوم . ونتمنى من الله القبول ،وشكرا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: