أحدث المواضيعانفينيتيخبر اليوم

إنفينيتي تتباهي في معرض دبي بـ كيو إكس 80

أكدت إنفينيتي تحضيرها للمشاركة في فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات بسيارتها الجديدة الفاخرة كيو إكس 80.

وكما أسلفنا سابقاً، فكثير من الناس ينظرون إلى علامة إنفينيتي وطرازاتها الاختبارية على أنها الواجهة التقنية لتحالف رينو نيسان -ومؤخرًا ميتسوبيشي- وتُمثل طرازاتها أحدث التقنيات التي توصلت إليها العلامتين.

وكانت إنفينيتي كشفت في أبريل الماضي عن الاختبارية كيو أكس 80 مونوجراف، كطراز يتوج عروضها من المركبات الخدماتية كبيرة الحجم الفاخرة Luxury SUV. ومع أن الشركة وصفت السيارة آنذاك بكونها “دراسة تصميمية” إلا أن الكثير من الخُبراء توقعوا انتقال هذا النموذج لمرحلة الإنتاج كما درجت العادة مع سيارات إنفينيتي الاختبارية في السنوات الأخيرة، ورُبما مع إدخال بعض التعديلات التصميمية عليه. وها هي إنفينيتي الآن تحضّر لتقديم النسخة المُعدّة للإنتاج التجاري في معرض دبي الدولي للسيارات.

المعلومات المتوفرة قليلاً، وعلينا الانتظار حتى 14 نوفمبر القادم للتعرف على تفاصيل البارجة الضخمة، ولكن الشائعات تقول بأن QX80 الجديدة ستكون نسخة محسّنة عن الجيل الحالي، وستشترك بالقاعدة التي تستخدمها نيسان باترول أيضاً.

أما الصور القليلة المتوفرة فتُظهر مصابيحاً أمامية جديدة تتخذ مكاناً مرتفعاً في المقدمة مقارنة بالجيل الحالي، وبطانة أبواب مُترفة من الجلد الفاخر.

أدناه الصور التشويقية التي نشرتها إنفينيتي لـ كيو إكس 80 الجديدة، ولكم أن تتعرّفوا على تفاصيل الاختبارية إنفينيتي كيو أكس 80 مونوجراف في الرابط أسفل الخبر

تابعونا على ArabsAuto عبر الوسم معرض دبي الدولي للسيارات 2017 لتغطية كاملة لأهم أحداث المعرض لهذا العام.

إقرأ أيضًا:

الاختبارية إنفينيتي QX80 Monograph تجسد قدرات رينو-نيسان

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: