أحدث المواضيعجاكوار

جاكوار F-PACE للفوز بأفضل تصميم وأفضل سيارة في العالم!

يجري في كل عام وخلال معرض جنيف ترشيح بعض السيارات المميزة لجائزة أفضل سيارة وأفضل تصميم في العالم، ليتم الكشف عن السيارة الفائزة بعد ذلك بشهر خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات.

ولهذا العام وصلت سيارة جاكوار F-PACE إلى التصفيات النهائية لتؤكد انطباعنا بأنها واحدة من أهم السيارات التي أنتجتها الشركة البريطانية، سواء من ناحية تمتعها بروح جاكوار في قالب خدماتي رياضي ومن ناحية التصميم الرائع أيضاً.

وفعلياً فـ جاكوار F-PACE هي السيارة الأسرع مبيعاً في تاريخ الشركة، منذ طرحها للبيع في شهر إبريل من العام الماضي 2016. وهي أول سيارة دفع رباعي خدماتية رياضية عائلية تحمل العلامة جاكوار، وتتميز بعدد من المحركات من الديزل الاقتصادي إلى المحرك المزود بضاغط حجمي “سوبرتشارجد” بقدرة 380 حصاناً والذي يمكن معه التسارع من الثبات 100 كم/ساعة خلال 5.5 ثوانٍ فقط.

وللعام 2018 تشمل التغييرات المرئية على جاكوار إف-بايس مجموعة ألوان جديدة، وقائمة خيارات للعجلات قياس 22 بوصة مع 15 عموداً، والمخصصة في الأساس لموديلات الإصدار الأول First Edition.

تصوت في كل عام لجنة مكونة من 75 شخصية مرموقة من 24 دولة مختلفة للقائمة الأولية من السيارات المرشحة، وقال مايك روثرفورد، مدير ونائب رئيس جوائز السيارات العالمية / أفضل سيارة في العالم: “إن جاكوار F-PACE هي السيارة الوحيدة في العالم التي تترشح للفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين من جوائز السيارات العالمية 2017، واللتين سيتم الإعلان عنهما خلال حفل خاص في نيويورك الشهر المقبل. وبتأهلها ضمن المرشحين الثلاثة النهائيين في فئتي أفضل تصميم سيارة للعام وأفضل سيارة في العالم للعام، فإن أمام سيارة الدفع الرباعي الفاخرة من جاكوار فرصة كبيرة لكي تحصد اثنتين من أصل ستة جوائز بسهولة بالغة، وذلك خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات يوم 13 أبريل.”

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: