أحدث المواضيعبنتلي

إصدار حصري جديد من مولينير

Bentley Flying Spur Design Series by Mulliner

أعلنت بنتلي موتورز الأمس عن إصدار حصري جديد يقدمه فرع مولينير Mulliner لسيارتها الفاخرة Flying Spur.

وتتألق Flying Spur Design Series الجديدة بواحدة من خمسة باقات لونية لونية للمقصورة والطلاء الخارجي، وهي: مندرين، وأحمر وأبيض ولون طائر رفراف النهر وأرجواني سماوي.

وسوف يتم إنتاج 100 سيارة فقط من هذا الإصدار المحدود الحصري عبر قسم Mulliner المتخصّص بتصميم وتعديل سيارات بنتلي حسب الطلب. وسيُتاح إصدار Design Series بخيارات المحركات المتوفرة للسيارة وهي من ثماني أسطوانات V8 أو إثنتا عشرة أسطوانة W12.

وكما رأينا في سيارات بنتلي من مولينير، فإن أغلب التفاصيل الجديدة تأتي في المقصورة، وهنا تقول الشركة أن السيارة الجديدة تسلتهم تصميمها من أدق التفاصيل التي تجعل الأشياء مبهجة مثل بريق اللون المتوهج على بطانة سترة ما، أو درزات الحياكة النابضة بالحياة على سرج جلدي. فالكسوة المخرّمة على المقاعد الجلدية مثلاً تكشف عن لون ثانوي سفلي نابض بالحياة يعكس تنوع اللمسات اللونية الأنيقة.

ولأول مرّة في عالم السيارات، يقدم قسم Mulliner إضافة مميزرة يستخدم فيها ألياف الكربون الغنية بالتيتانيوم على قطاعات لوحة العدّادات. وفي السابق كانت هذه التقنيّة المتطورة مستخدَمة فقط في قطاع الطائرات.

أما التصميم الخارجي فيأتي بتصميم مصد أمامي وتأطير سفلي دقيق يمتد على طول الأبواب وحتى مؤخرة السيارة، وكذلك ومصابيح عاملة بتقنية LED تعكس وفي الليل كلمة ’Mulliner‘ بأناقة على الأرض. ويصل حجم العجلات المطلية إلى 21 إنشاً.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى