أحدث المواضيعأودي

إفتتاح أول صالة عرض أودي سبورت في العالم في أبو ظبي

tom-kristensen

افتتحت شركة علي وأولاده بحضور الرئيس التنفيذي لشركة Audi Sport، ستيفان فينكلمان أمس الخميس أول مركز لعلامة Audi Sport في العالم في أبوظبي، وسيكون المركز الجديد الواقع في برج الصواري (أ) مخصصاً لطرازات فئة R و RS فقط.

وتواجد في الحفل سفير العلامة التجارية لأودي سبورت، والفائز بتسعة القاب لومان، توم كريستنسن وذلك بعد استعراضه سيارة Audi Sport R8 LMS في مضمار حلبة دبي.

ويمثل افتتاح مركز Audi Sport لشركة علي وأولاده إطلاق علامة Audi Sport المتخصصة بطرازات الأداء العالي في المنطقة. وتضم أودي الشرق الأوسط جميع مركباتها ذات الأداء العالي تحت مظلة علامة Audi Sport الجديدة. وتم إطلاق هذه العلامة لتلبية الاحتياجات الخاصة لمحبي السيارات السريعة. ومن خلال موديلات R و RS، تؤكد Audi Sport الصلة الوثيقة بين رياضة السباقات وسيارات الانتاج العام وتظهر كيفية نقل تكنولوجيا السباقات الى هذه الموديلات.

ويمتد المرفق الجديد على مساحة 1،122 متر مربع ومكون من طابقين. واستثمرت شركة علي وأولاده ما يزيد على 60 مليون دولار أمريكي في علامة أودي خلال العامين السابقين، حيث افتتحت أيضاً صالة عرض جديدة ومركز خدمة وصالة عرض السيارات المستعملة المعتمدة Approved: plus إضافةً الى مركز علامة Audi Sport المتخصص.

وخلال العام الجاري، سيصبح سبعة وكلاء لعلامة أودي في المنطقة ممثلين رسميين لعلامة Audi Sport. وتم اختيار علامة Audi Sport للسماح للشركة الاستفادة من تاريخها العريق في عالم السباقات. وترتكز علامة Audi Sport على أركان هي رياضة السباقات وموديلات الأداء العالي ومنتجات الاكسسوارات وبرنامج أودي الحصري. ولطالما كانت علامة أودي مدفوعة بشغف الابتكار. رياضة السباقات هي من جينات العلامة ومختبر للابتكارات مثل نظام الدفع الرباعي quattro وe-tron وultra وهي  مهد لأساطير رياضة السباقات أمثال والتر روهرل وتوم كريستنسن. Audi Sport هو مفهوم جديد ومثير يجمع بين تاريخ أودي العريق في رياضة السيارات والمجموعة الواسعة لموديلات الأداء العالي من أودي.

stephan-winkelmann-and-h-e-ali-bin-khalfan-al-mutawa-al-dhaheri

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: