أحدث المواضيعأوديخبر اليوم

بدون مُلصقات مموهة.. هذا ما قد تبدو عليه أودي إي ترون

مع اقتراب الإطلاق الرسمي لأول سيارة كهربائية بالكامل لها، شوقتنا أودي في آذار (مارس) الماضي بأقرب شكل لنسخة الإنتاج من أودي إي ترون،  مُلبسة بمُلصقات مموهة كثيفة، ثم زودتنا لاحقًا بالصور الرسمية للمقصورة، كاشفة لنا عما ستحويه من تقنيات، أكثرها إغراء كان استبدال المرايا الجانبية بشاشات. ولكن يبدو أن صبر الزملاء في Automedia قد نفذ بعد تشويق دام لثلاث سنوات؛ حيث قامت بنشر صور تخيلية لما ستبدو عليه المُدمجة المُنتظرة إستنادًا على آخر صورها المُموهة.

نستطيع أن نرى في تلك الصور التخيلية بوضوح تصميمًا خارجيًا مُشابهًا لاختبارية أودي إي ترون كواترو، وذلك في شكل المصابيح وعمود السقف الخلفي C وأقواس العجلات العريضة. غير أن الشاشات المُستبدلة للمرايا الجانبية التقليدية والتي تُعتبر علامة مُميزة لتصميم المُدمجة الكهربائية، جاءت مفقودة في الصور، ويرجع ذلك لعدم توفرها بشكل قياسي على السيارة المنتظرة.

إن كنت لا تتذكر، فإننا ننتظر من أداء إي ترون أن يُماثل ما تُقدمه بورشه 911 كاريرا، بتسارع من الثبات وحتى 100 كلم/ساعة في 4.6 ثانية، وذلك بفضل ثلاث محركات كهربائية صغيرة الحجم بقدرة كلية تصل إلى 435 حصان، مدعومة بمجموعة من بطاريات الليثيوم أيون المُثبتة بين العجلات.

جدير بالذكر أن المُدمجة الكهربائية التي من المُتوقع أن تحمل اسم أودي كيو 6 إي ترون، سوف تأتي لتنضم لجاكوار I-Pace في المُنافسة ضد تسلا. ويُنتظر وصولها للأسواق بحلول نهاية العام الحالي أو بداية العام التالي، ومن المفترض أن يتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات عنها وعن أسعارها نهاية الشهر الحالي.

أودي إي ترون مُموهة في معرض جينيف للسيارات 2018
مقصورة أودي إي ترون

 

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: