أحدث المواضيعأوبل

أوبل انسيغنيا 2017 و أول الصور المسربة

أوبل انسيغنيا 2017

إذاً فهذه هي، أوبل انسيغنيا 2017 الجديدة بالكامل، نراها بدون أي تمويهات أو ملصقات على الجسم قبل عدة أشهر من الموعد المفترض لتقديمها.

فقد نشر الأصدقاء في Motor1 صورة للسيارة الجديدة تم التقاطها خلال تحضيرات الشركة لطباعة المنشورات الخاصة بـ إنسيغنيا الجديدة.

ونشير هنا إلى أنه سيتم استعمال قاعدة العجلات E2XX في أوبل انسيغنيا 2017، كما هو الحال مع شيفروليه ماليبو 2016، ذلك أن كلا الشركتين مملوكتان لمجموعة جنرال موتورز، ويقل وزن القاعدة الجديدة بحوالي 175 كيلوغرام مقارنة بقاعدة العجلات القديمة.

كما سيتميز الجيل الثاني من إنسيغنيا بماصات الصدمات الإلكتروهيدروليكية والعجلات الضخمة بقياس 20 إنشاً المخصصة للطراز الرياضي وكذلك مكابح برمبو الممتازة.
وكما هو الحال مع أختها الأصغر أوبل أسترا  فسيكون هناك مصابيح أمامية متكيفة بتقنية LED بنظام IntelliLux يمكنها تعزيز الإضاءة على المنعطفات. أما المحركات فستكون عاملة بالبنزين بسعة 1.4 أو 1.6 لتر ومدعومة بشاحن توربيني أو عاملة على الديزل بسعة 1.6 أو 2 لتر .
الدفع إما بالعجلات الأمامية أو الأربعة حسب الفئة وكذلك تتوفر علبة التروس اليدوية أو الأوتوماتيكية.
وسنقوم في ArabsAuto بتزويدكم بكامل المعلومات التقنية والصور عالية الجودة لـ أوبل انسيغنيا 2017 حال توفرها رسمياً إن شاء الله.
Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: