أحدث المواضيعأوبل

تسعة أشياء نعرفها عن أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير

بعد إطلاق أوبل لكل إنسيجنيا جراند سبورت وإنسيجنيا سبورتز تورير في جنيف، أعلنت الشركة الألمانية عن إطلاقها لسيارة جديدة من مجموعة إنسيجنيا.

أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير

وكما سيارات هذه الفئة من الجيل السابق، ستتوفر إنسيجنيا الجديدة بنظام الدفع الرباعي المتواصل، وستكون موجودة في أسواق الإمارات نهاية العام. وتمت تسميتها: أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير Insignia Country Tourer.

أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير

وتتميز السيارة المزودة بمحرك مشحون تربينياً سعة 2.0 لتر والمنتمية إلى قطاع السيارات المدمجة Crossover بحيوية القيادة الخاصة بالسيارات العادية وبعض قدرات السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات SUV.

أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير

فيما يلي 9 نقاط أساسية نعرفها عن أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير: 

  1. تشترك السيارة الجديدة من أوبل في بنيتها مع كل من بيويك ريغال تور إكس وفوكسهول إنسيجنيا كاونتري تورير، وبما أن الصور المتاحة قليلة فقد تم اضافة صور بيويك ريغال تور إكس أيضاً في المقال هنا.
  2. سيتم عرضها للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017 شهر سبتمبر القادم، لتصبح متاحة فيما بعد بالإمارات
  3. تم تزويدها بنظام السلامة الفعال لغطاء المحرك الخاص بالمشاة والذي يقوم باستشعار الاصطدام الوشيك بالمشاة بسرعة 25-48 كلم/الساعة، حيث يتم من خلال جهاز آلي رفع الجزء الخلفي من الغطاء للأعلى بمقدار 4 إنش للتخفيف من أثر الصدمة وبالتالي التخفيف من حدة الإصابة.
  4. نظام الدفع الرباعي الذكي المتواصل، مع مقابض فاصلة مزدوجة لتعزيز التحكم بالمركبة وزيادة الكفاءة والفعالية في كافة الظروف.
  5. باب صندوق الخلفي يفتح للأعلى بتحكم كهربائي دون استخدام اليدين.
  6. محرك مشحون تربينياً سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر.
  7. ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بسبع سرعات.
  8. مصابيح IntelliLux Opel  LED® matrix light مع 16 صمام ثنائي باعث للضوء، نظام اضاءة مبتكر عند المنعطفات بنطاق يصل حتى 400 متر.
  9. مواصفات السلامة تضم: نظام الكبح لحماية المشاة، نظام الحفاظ على المسار، نظام التنبيه عند تغيير المسار، نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، نظام تنبيه حركة السيارات في الخلف، نظام الانذار الخلفي، نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية، تثبيت تفاعلي للسرعة والكبح الامامي التلقائي.

أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى