أحدث المواضيعانفينيتي

فرصة أخيرة للالتحاق بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017

كان أن اختارت إنفينيتي الشرق الأوسط وأفريقيا العام الماضي الشاب شهاب سليمان كفائز بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2016، وبما يعني أنه حصل على فرصة العمر للعمل لمدة ستة أشهر في المقر الرئيسي لفريق رينو سبورت فورمولا واحد وستة أشهر أخرى في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي في كرانفيلد.  

والآن تبقى 9 أيام فقط لانتهاء فترة استلام الطلبات لدورة عام 2017 لأكاديمية إنفينيتي الهندسية والتي تمثل مبادرة إنفينيتي العالمية للبحث عن أفضل المواهب الهندسية وأكثرها ابداعاً من دول العالم المختلفة.

وتقدم الأكاديمية مرة أخرى لطالب هندسة واحد يدرس حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة العمر، ومع الاهتمام الكبير من عشاق السيارات في الوطن العربي فنتأمل أن تتوسع المبادرة لتشمل المزيد من دول المنطقة.

أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017

يمكن لطلبة الهندسة الآن تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني academy.infiniti.com وسيكون على المتقدمين النجاح في اختبار هندسي على شبكة الانترنت، من تصميم خبراء الموقع الإلكتروني Brilliant.org المتخصص في اكتشاف الطلبة المتميزين، كجزء من عملية التوظيف متعددة المراحل. وبعد تلك الخطوة، تتم دعوة أفضل المتقدمين للمشاركة في الحدث النهائي الذي يُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في موعد يُحدد لاحقًا هذا العام، حيث يتنافس عشرة طلاب للحصول على هذه الفرصة.

أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017

وسوف ينضم الطالب الذي يتم اختياره من دولة الإمارات إلى ستة مهندسين شباب آخرين، وكل واحد منهم من إحدى المناطق المشاركة الأخرى – آسيا وأستراليا وكندا والصين وأوروبا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، وينتقل الفائزون السبعة إلى المملكة المتحدة للعمل في المركز التقني لفريق رينو سبورت الفورمولا واحد (إنستون) ومركز إنفينيتي الهندسي في أوروبا (كرانفيلد) ويحصلون على فرصة العمر بالعمل في هذين الموقعين، مع مصاريف السفر والإقامة واستخدام سيارة من شركة إنفينيتي وراتب شهري وإمكانية العمل في صناعة السيارات وعالم رياضة السيارات.

ساهمت أكاديمية إنفينيتي الهندسية في اطلاق المسيرة المهنية لفائزين سابقين، وتمثل الآن مبادرة التوظيف التقني في عالم الفورمولا واحد. وكان مهندسان سابقان هما ويليام بريست ودانيال سانهام حصلا على وظائفهما بنظام الدوام الكامل مع شركة إنفينيتي للسيارات وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد، على التوالي، بعد اكمال مهمتهما، ويعتبران مصدراً لإلهام طلاب العام الحالي الذين يتطلعون إلى كتابة قصص نجاحهم الخاصة.

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى