أحدث المواضيعخبر اليومفيديومواضيع رئيسية

أفضل وأسوأ السيارات في معرض سيما 2017

معرض سيما للسيارات المعدلة كما يسميه البعض، هو معرض رابطة سوق المعدات الخاصة سيما Specialty Equipment Market Association (SEMA)، وهو في دورته للعام 2017 يستمر كواحد من أهم معارض الإضافات والتعديلات والاكسسوارات الخاصة بالسيارات في العالم.

يقام معرض سيما كل عام في مركز لاس فيجاس للمؤتمرات، وكانت البداية في العام 1967 عندما احتوى المعرض 5 سيارات فقط، وحوالي 98 شركة عرضت منتوجاتها للزوار الذي وصل عددهم إلى ثلاثة آلاف. وفي السنوات الآولى، كان توّجه المعرض هو لشركات السيارات والمُصنّعين، وبحيث يتم اجراء الصفقات والاتفاقيات بينهم، إلا أن المعرض حوّل اهتمامه إلى المستهلك مباشرة في العقود الأخيرة، وأصبح يوفر لزواره أحدث ما توصلت إليه قطع الغيار المعدّلة ومحاضرات عن تقنيات التعديل الحديثة وتوضيحات عن المنتجات المتوفرة.

أتانا معرض سيما لهذا العام بكمٍ هائلٍ من السيارات المُعدّلة، وقدّمت بعض الشركات حلولًا ذكية للأجهزة التي يُمكن تركيبها على السيارات المُستعملة القديمة لتحديثها، وبحيث يحصل المستهلك على تقنيات مثل نظام رد السيارات في المنطقة المعميّة، أو نظام التحذير من خطر التصادم الأمامي وغيرها.

الصور أدناه تحتوي ما نعتبره أفضل وأجمل سيارات معرض سيما 2017

لا يُمكن نعتُ أفكار وجهود أشخاص قدّموا أحسن ما عندهم بالسيء، وإذ نقدّم الصور أدناه، فإننا نعرض السيارات التي لم نتفق على ضرورة أو جمال التعديلات المطروحة من خلالها.

فيدوهات من معرض سيما 2017

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: