أحدث المواضيعأم جيخبر اليوم

إم جي تكشف عن سيارة GS المُحسّنة للعام 2019

تتوسع عروض إم جي موتور MG Motor مع تقديم الطراز الرابع إلى تشكيلة الطرازات المتوفرة في الشرق الأوسط. فقد تم تقديم MG GS للعام 2019 لتُغري جيل الشباب ممن يبحثون عن سيارة مُدمجة بسعر مُناسب. 

تتوفر MG GS في أسواق المنطقة بفئتين من التجهيزات هما 2.0T COM و2.0T LUX AWD رُباعية الدفع. وتتوسط السيارة المُدمجة الجديدة حجمًا طراز RX5 وطراز ZS الصغير. أما الأسعار فتبدأ من 17,200 دولار أمريكي حسب السوق.

بالإضافة إلى التحسينات التي طرأت على التصميم الخارجي، تُشير إم جي إلى أن استفادة المقصورة من عدّة تحسينات طالت الزوايا الصلبة والأجزاء البلاستيكية. فقد أصبحت أكثر من 80% من الأسطح الداخلية مغطّاة بمواد ناعمة الملمس، وهذه زيادة كبيرة تقارب 30% مقارنة بنُسخ الأعوام السابقة. كما عملت MG على  تخفيض مستويات الضجيج وأعادت تصميم الكونسول الوسطي ليتضمّن فتحات جديدة لتكييف الهواء وأضافت شاشة قياس 8 إنشات تعمل باللمس مع واجهة بعدّة لغات ونظام ملاحة وخارطة لدول مجلس التعاون الخليجي. إضافة إلى هذا، تمت إعادة تصميم عجلة القيادة متعدّدة الوظائف حيث أصبحت بقطر أصغر حجماً وتصميم ثلاثي الأذرع.

وتشمل التجهيزات القياسية المتوفرة مرايا قابلة للطي كهربائياً، وفتحة سقف كهربائية، وميّزة الدخول بدون مفتاح، ونظام التحكّم بالسرعة، ومفتاح التشغيل عبر زر، ونظام التحكّم بهبوط المنحدرات، وأجهزة استشعار عند الرجوع للخلف وكاميرا للرؤية الخلفية. كما يدعم النظام المعلوماتي الترفيهي تطبيق Apple CarPlay.

من جهة أخرى، تحتوي السيارة 24 منطقة مختلفة للتخزين. ويمكن طي المقاعد الخلفية بشكل مسطّح تماماً مما يرفع السعة التخزينية للصندوق الخلفي من 434 لتر إلى 1,336 لتر.

محرك سيارة MG GS

تتوفر السيارة بمحرّك وحيد من أربع اسطوانات سعة لترين 2.0T مزود بضاغط توربيني ويتصل مع علبة تروس أوتوماتيكية بست نسب مع ميّزة تبديل السرعات عبر عتلات خلف المقود. يولّد هذا المحرّك قدرة 217 حصاناً وعزماً أقصى يبلغ 350 نيوتن متر. وتتوفر المركبة عبر نظام دفع بعجلتين (2WD) أو نظام جديد للدفع بجميع العجلات (AWD).

أما أنظمة السلامة فتشمل المكابح المانعة لانغلاق العجلات ABS، والتوزيع الإلكتروني للكبح EBD، والتحكم الإلكتروني بالثبات ESP وستة أكياس هواء.

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: