أحدث المواضيعخبر اليومفيديومواضيع رئيسيةهيونداي

صور ومواصفات وأسعار هيونداي H1 للعام 2018 

كشفت هيونداي عن النسخة المُحسّنة من طراز H1 للعام 2018، وهو ذات الطراز الذي يحمل أسماء Grand Starex أو iLoad أو iMax تبعًا للسوق.

تؤكد هيونداي أن H1 الجديدة ستكون أفضل من جميع النواحي، فمن الداخل حصلت النسخة المُعدّة لحمل الركاب على لوحة قيادة جديدة أشبه لما تحتويه سيارتها i30 الجديدة، بشاشة قائمة في المنتصف بقياس 8 إنشات، ونظام ملاحة، ومقود جديد قابل للتدفئة، وأزرار تحكم أنيقة لنظام التكييف الذي يصل للخلف أيضًا، ومقبض جديد لعلبة التروس الأوتوماتيكية. وعلى النسخات الأعلى تجهيزات -كما في الصور هُنا- ستجد مقاعد جلدية وبعد التفاصيل التي تُحاكي شكل الخشب والمعدن.

فيما يتعلق بالمحركات، فتتوفر هيونداي H1 بمحرك CRDi سعة 2.5 لتر عامل على الديزل ومزود بضاغط توربيني Turbo يتوافق والمعايير الأوروبية Euro6، وهو بقدرة 138 حصان وعزم 353 نيوتن متر ومربوط إلى علبة تروس يدوية بست نسب. أما إذا اخترت نسخة VGT، فستحصل على محرك عامل بالديزل أيضًا ولكن بقدرة 173 حصان وعزم 451 نيوتن متر، ويرتبط هذا المحرك إلى علبة تروس أوتوماتيكية من خمس نسب.

في حين توفر هيونداي الدفع الرباعي 4WD على طراز H1 كخيار إضافي، إلا أنها لم تذكر أيه تغييرات على محرك البنزين سعة 2.4 لتر المُستعمل على الطراز حاليًا.

من جهة أخرى، تأتي H1 بنظام تعليق أكثر راحة، ونظام المساعدة بالانطلاق صعودًا hill-start assist، وعزلًا صوتيًا أفضل للمقصورة. ومن الخارج هناك مصابيح أمامية وخلفية جديدة، وكذلك غطاء محرك جديد وفتحة تهوية تتوافق وتصاميم سيارات هيونداي الجديدة.

تتوفر هيونداي H1 بعدة خيارات للمقاعد، فالنسخة المُعدة لنقل البضائع يُمكن تزويدها بثلاثة أو خمسة مقاعد، فيما تأتي النُسخة المُعدة لنقل الركاب بخيارات 9 أو 11 أو 12 مقعدًا.

وهكذا نصل إلى الأسعار، المتوفرة حاليًا في سوق كوريا الجنوبية، والتي تبدأ مع نسخة Grand Starex Style وبسعر 19,625 دولار أمريكي، فيما يصل سعر النسخة الأعلى تجهيزًا إلى 28,040 دولار أمريكي

وللعلم فستبقي هيونداي على لوحة القيادة المُستخدمة حاليًا على النسخ الأقل تجهيزًا من طراز H1

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: