أحدث المواضيعأستون مارتن

الصور الأولى لـ أستون مارتن فانكويش إس فولانته 2017

أستون مارتن فانكويش إس فولانته 2017

أربع صور فقط لا يوجد غيرها حتى الآن، ها هي أستون مارتن فانكويش إس فولانته 2017.

وتتسائل، لماذا يتم تقديم سيارة جديدة مع أربع صور فقط؟ للتشويق يا عزيزي، فشركات السيارات تبدأ القصة مع بعض الصور ثم المزيد منها ثم المعلومات الكاملة وبعدها الأسعار. الغريب هنا أن أستون مارتن فانكويش فولانته سيارة متوفرة حالياً ونسخة إس S الأقوى تم تعديلها بشكل بسيط، وقدمنا لكم فانكويش إس S الكوبيه قبل أشهر.

أستون مارتن فانكويش إس فولانته 2017

على كل حال، لنتحدث عن السيارة نفسها، فهي تحمل نفس مواصفات النسخة الكوبيه فانكويش إس، المحرك مكون من 12 أسطوانة مرتبة على شكل V وبسعة 6 لترات، وكما هو الحال مع النسخة الكوبيه فلم يتم اضافة شاحن توربيني ولكن تم تعديل نظام سحب الهواء لينتج المحرك قدرة 600 حصان. أما علبة التروس فبثماني نسب Touchtronic III لاستجابة أكبر عند السرعات المنخفضة ولتحقيق إحساس أكبر بالدقة والرياضية. وكذلك تم تعديل اجزاء نظام التعليق مثل المخامد والنوابض والقضيب المقاوم للميلان.

أستون مارتن فانكويش إس فولانته 2017

بالنسبة للتصميم فيمكن تمييز أستون مارتن فانكويش إس فولانته 2017 Aston Martin Vanquish Volante S من خلال المشتت أسفل الدعامة الأمامية والناشر الخلفي، المصنوعين من ألياف الكربون وبدون طلاء، كذلك فهناك أربع فتحات لنظام العادم وفتحات لغطاء المحرّك و عجلات خماسية الشعاب.

في الداخل، يمكن إضفاء الطابع الشخصي على أستون مارتن فانكويش إس مع الجلد “المخطط” المبطن والتطريز متقن الصنع ولوحة القيادة المغلفة بألياف الكربون.

وقال الدكتور أندي بالمر، الرئيس التنفيذي لـ أستون مارتن، قائلاً: “تحوّلت سيارة فانكويش الأصلية من لحظة إطلاقها إلى أيقونة حديثة. وقد نقلت أستون مارتن من عصر بناء السيارات يدوياً إلى عصر حيث تضافرت الحرفية والتكنولوجيا جنباً إلى جنب لإنشاء نوع جديد من جي تي بريطانيا.

أستون مارتن فانكويش إس فولانته 2017

 

 

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: