أحدث المواضيعأستون مارتنخبر اليوممواضيع رئيسية

أستون مارتن فالكيري تَعِدُ بالمزيد

أستون مارتن فالكيري تقترب من الانتاج، وتضع الشركة البريطانية الآن أمامكم جهد عامين من الاختبارات، وما يزيد عن ذلك في التصميم والتطوير، بل وتضع خبرة عقود طويلة في هندسة المحركات وتصميم السيارات، وبالتأكيد خبرة متقدمة فيما يتعلق بالانسيابية.

أستون مارتن فالكيري

إذا كنت تحلم باقتناء سيارة خارقة تحمل علامة أستون مارتن لتتنزه بها نهاية الأسبوع، فاصرف النظر عن هذه السيارة، فهوية أستون مارتن فالكيري تختلف عمّا تعودنا رؤيته من الصانع البريطاني، وليس هناك ذِكرٌ لأميال الجلد الطبيعي في المقصورة أو العزل الصوتي المتقدم أو سعة صندوق الأمتعة. فكل ما تهتم به فالكيري هو الأداء. والأداء فقط!

أستون مارتن فالكيري

طبعاً ستتحدى أستون مارتن فالكيري قُدراتك بالسيطرة عليها، أما بالنسبة لنا، فيبدأ التحدي بالدخول إليها، فبالرغم من أن الأبواب تفتح للأعلى لتسهيل الدخول، إلا أن الجدار الجانبي يقارب في ارتفاعه نصف علوّ السيارة، وهذا يعني أنك إذا استطعت القفز إلى داخلها فستستمع بتجربة رائعة على الأغلب، أما الخروج منها فهذا موضوع آخر.

أستون مارتن فالكيري

التفاصيل الجديدة في الصور التي زودتها بها أستون مارتن الأمس تُظهر بعض التعديلات الخارجية البسيطة على شكل الجناح والممرّات الهوائية تحت السيارة، وتُظهر أيضاً المقصورة لأول مرة، وتأخذ فيها المصابيح الأمامية والخلفية الشكل النهائي.

وتأتي مصابيح التوقف CHMSL المركّبة عالياً في المركز بعرض يبلغ 5.5 ملم وارتفاع 9.5 ملم فقط، وتستخدم تقنيبة الليد الأحمر وتشكل دليلاً على سعي أستون مارتن لتخفيف الوزن في جميع عناصر السيارة.

أستون مارتن فالكيري

بالنسبة للزجاج الأمامي فقد أصبح بزاوية ميلان أقل لزيادة حجم المقصورة، وقد تم الاستغناء عن المرايا الجانبية لتجنب أي اضطراب هوائي غير مرغوب به، فتم تثبيت كاميراتين متصلتين إلى شاشتين موجودتين إلى جانبي لوحة القيادة. ويُلغي مدخل سحب الهواء المركب على السقف النافذة الخلفية، وبالتالي فليس هناك مرآة رؤية خلفية.

أستون مارتن فالكيري

شارة محفورة على الألمينوم أرق من شعر الإنسان!

بما أن شارة أستون مارتن العادية ثقيلة جداً، فلم يتم الاستعاضة بملصق طبعاً، بل توصّل فريق أستون مارتن للتصميم إلى شارة من الألمنيوم المحفور بطريقة كيميائية بسماكة 70 ميكرون فقط؛ أي أرق من شعر الإنسان بـ 30%، وأخف بنسبة ملحوظه تبلغ 99.4% من شارة الأجنحة العادية المطلية بالمينا.

لم يتم تحديد التاريخ النهائي لتقديم أستون مارتن فالكيري Aston Martin Valkyrie، ونتوقع أن تزودنا الشركة البريطانية بمزيد من التفاصيل قريباً عن سيارتها الخارقة الجديدة.

أستون مارتن فالكيري أستون مارتن فالكيري

Facebook Comments

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: